One million times the speed of attack

1 Million Times Attack Speed 1 Million Times the Attack Speed 我有百万倍攻速 سرعة الهجوم بمقدار مليون مرة
1 Million Times Attack Speed 1 Million Times the Attack Speed 我有百万倍攻速 سرعة الهجوم بمقدار مليون مرة
7.00
Ongoing

قصة العمل

بعد أن تجسد في قارة تيانو، قام يي يون بتنشيط نظام ابتلاع الكون المتعدد وحصل على مكافأة سرعة هجوم بمقدار مليون مرة في حزمة الهدايا للمبتدئين. من ذلك الحين فصاعدًا، أصبح قوة لا يقهر! كما يقول المثل، في عالم فنون الدفاع عن النفس، السرعة هي الأساس. هل تعتقد أنني كنت مجرد أحدث أنفي وأنظف آذاني؟ في الواقع، قمت بقتل خمسة وثلاثين ألف شخص بضربة واحدة من السيف، وسبعة وثمانين ألف شخص بتأرجحة واحدة للسيف، بالإضافة إلى استخدام تقنيات الملاكمة المختلفة والفنون السرية.

See More
One million times the speed of attack
Bookmark

التعليقات